نستعرض معك اليوم اختباراً جديداً للشخصية وهو اختبار الصورة، فالصورة التي ستقومين بإختيارها ستكشف عن ملامح شخصيتك، هيا تعرفي معنا على شخصيتك من خلال الشكل التالي، واختاري رقم من 1: 9، فالرقم الذي تختارينه يمُثل شكلاً معيناً من الصورة، واختيارك له يكشف ملامح شخصيتك، اختاري الآن.
الآن شاهدي الشكل واختاري رقم من التسعة أرقام ثم إنظري بالأسفل لتعرفي ماذا قالت الصورة عن شخصيتك:







- الصورة (1): نشيطة، ديناميكية، مظهرية...
إن اختيارك للصورة رقم واحد، تعني أن لديكِ استعداداً لخوض مخاطراً كثيرةً للحصول على مركزاً، أو عملاً جديداً، وأن الروتين يسبب لكِ نتائجٍ عكسيةٍ.
- الصورة (2): مستقلة، غير نمطية، متحررة..
إن اختيارك للصورة الثانية يكشف أن لديكِ حاسةً فنيةً في ممارسة عملك، وفي أحيانٍ كثيرةٍ يكون سعيك وراء الحرية يحقق لكِ نتائج مختلفة تماماً عن توقعاتك، كما أن أسلوبك في الحياة منفرداً جداً.
- الصورة (3): شفافة، حساسة، لكِ تأثير على الآخرين..
أنتِ حازمة، تكرهين السيطرة، تُفضلين أن تجلسي وحيدة على أن تجادلي ولو قليلاً، لكن علاقاتك مع أصدقائك كثيرة ومؤثرة جداً مما يعطيك الراحة النفسية، كما أنه لا يضايقك أن تبقي وحيدة لفتراتٍ طويلةٍ، فقليلاً ما تشعرين بالملل.
- الصورة (4): مسالمة، هادئة، غير عنيفة..
أنتِ شخصية سهلة التعامل، ويُمكنك أن تصادقين الآخرين بدون أدنى مجهود، كما أنكِ تستمتعين بخصوصيتك واستقلالك وتسعين من وقتٍ لآخر للجلوس منفردةً للتأمل في معاني الحياة، فأنتِ شخصية تحب السلام وتُقدر الحياة.
- الصورة (5): واثقة من نفسك، عملية جداً، محترفة..
أنتِ لديكِ قدرة على تحمل المسئولية، ولا تؤمنين بالحظ، وتعتمدين على أعمالك، وتقومين بحل مشكلاتك بطريقةٍ غير معقدةٍ وبسيطةٍ، فأنتِ تثقي في نفسك بدرجةٍ كبيرةٍ ولا تشعرين بالراحة حتى تصلي إلى أهدافك.
- الصورة (6): عملية، واقعية، متوازنة..
أنتِ محبة للحياة الطبيعية وتكرهين كل أنواع التعقيد، ويُحبك الناس لأن قدميك راسختان ويمكن الاعتماد عليكِ، أنت تعطين القريبين منكِ الأمان، كما لا تُحبين الموضة، فأنتِ إنسانة عملية.
- الصورة (7): واثقة من نفسك، شخصية مرتبة، جديرة بالثقة..
أنت شخصية صاحبة حس مُرهف بشكلٍ دائمٍ، تحيطين نفسك بالشخصيات الباهرة التي سرعان ما تكشف زيفها، تُحبين الثقافة، كما أنكِ تهتمين بمظهرك الخارجي دون غلو أو بهرجة.
- الصورة (8): رومانسية، حالمة، عاطفية ..
أنتِ إنسانة حساسة جداً ترفضين الحكم على الأحداث من وجهة نظر عقلية فقط، بل ما يمليه عليك شعورك أيضاً، تميلين إلى الرومانسية ولا تسمحين لأحد أن يُعكر عليكِ صفو حياتك.
- الصورة (9): مرحة، متحررة، بسيطة..
أنتِ إنسانة مُحبة للحياة الحرة، غير مُتكلفة، تهتمين بالاستمتاع بحياتك حتى آخر لحظة عملاً بـمبدأ "العمر واحد"، وتتطلعين لمعرفة كل ما هو جديد، كما أنكِ بسيطة وتميلين للهدوء أحياناً.


الآن أخبرينـا أى الصور اخترتِ؟ وهل الصفات تنطبق مع شخصيتك أم لا؟ شاركينا برأيك.....




Share To:
Magpress

وردتي

وردتي مجلة نسائية تهتم براحتك وحياتك وتجاوب على تساؤلات طالما واجهتك.. وردتي صنعت بيد امرأة,, لامرأة

0 comments so far,add yours

ِشكراَ لجهودكم