نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- هناك نوعان من الإجازات: تلك التي نأخذها مرة واحدة أو مرتين في السنة لإعادة الشحن وإعادة الاتصال بالأشخاص المقربين منا، ربما زيارة سريعة إلى منتجع في مكان حار أو رحلة إلى مدينة ديزني بصحبة الاطفال.
وفي المقابل هناك الرحلات التي يحلم بها معظم محبي السفر، سواء كانت رحلات السفاري الأفريقية أو رحلة على الطريق إلى سواحل إيطاليا على البحر المتوسط.

وجمع موقع Trip Advisor المختص بالسفر 10 "رحلات من العمر" بحسب تصوريت زواره. وقمنا بجمع المواقع في معرض الصور التالي





أولاً: أكيوري، أيسلندا هي واحدة من العديد من الأماكن الرائعة للحصول على لمحة من أعظم عرض على وجه الأرض، الشفق القطبي الشمالي. يتكون الشفق القطبي الشمالي بسبب التصادمات بين الجسيمات الغازية في غلاف الأرض الجوي والأشعة المنبعثة من الشمس، وعادة ما يظهر خلال أشهر الشتاء في الأجزاء الشمالية من الكرة الأرضية.




ثانياً: لا شيء يقول إن "إجازتي أكثر روعة من إجازتك" مثل نشر صورة على الانستغرام من فندق الـ"فور سيزونز" في بورا بورا، الذي صنف بين أفضل المنتجعات فوق الماء في العالم.





ثالثاً: افتح أي كتيب للسفر في اليونان وسترى العديد من المنازل ذات القبة الزرقاء والبيضاء الشهيرة بسانتورير.



ابعاً: من الأفضل أن تعد الأحذية الخاصة بك قبل الإقبال على هذه المغامرة، فإن درب الإنكا ليس من السهل صعوده ولكن المنظر من القمة يستحق العناء. ويعتقد علماء الآثار أن درب الإنكا شُيد لتحضير الزوار للدخول إلى ماتشو بيتشو، أو مدينة القلعة الضائعة.




خامساً: تواصل مع الحياة البحرية فوق وتحت الأمواج في رحلة بالزورق في جزر غالاباغوس .




سادساً: يمتد ساحل أمالفي 50 كيلومترا على طول الجانب الجنوبي من شبه جزيرة سورينتين الإيطالية، الذي تمت إضافته إلى قائمة اليونيسكو للتراث العالمي في العام 1997.




سابعاً: بالنسبة لأولئك الذين يريدون تصوير "الخمسة الكبار"، وهم الاسود والنمور والفيلة والجاموس ووحيد القرن، هناك حديقة كروجر الوطنية في جنوب أفريقيا. والتي تعتبر أكبر محمية ألعاب في جنوب إفريقيا، حيث انها موطن لأكثر من 500 نوع من الطيور و100 نوع من الزواحف وما يقرب من 150 نوعا من الثدييات.





ثامناً: خذ رحلة على الطريق المسمى "الطريق 66"، والذي يشتهر بكونه الطريق السريع الأكثر شهرة في العالم.




تاسعاً: أي عاشفق للسفر سيوافق أنه لا أحد يستحق لقب المغامر الحقيق إلى أن يزور القطب الجنوبي، وهو أبرد مكان على كوكب الأرض.






عاشراً: يعبر القطار السيبيري عبر روسيا مسافة حوالي عشرة آلاف كيلومتر من طريق السكة الحديدية، الذي يربط العاصمة الروسية، موسكو، بالمدينة الساحلية الشرقية، فلاديفوستوك. وركوب القطار للمسافة بأكملها بدون توقف يستغرق حوالي سبعة أيام كاملة.



Share To:
Magpress

وردتي

وردتي مجلة نسائية تهتم براحتك وحياتك وتجاوب على تساؤلات طالما واجهتك.. وردتي صنعت بيد امرأة,, لامرأة

0 comments so far,add yours

ِشكراَ لجهودكم